البحث
   
مصادر قاعدة المعلومات
 
عودة للقائمة
(المصدر : وكالة الأنباء السعودية)
28 ذو القعدة 1395هـ
1 ديسمبر 1975م

جلالة الملك يؤكد حرص المملكة على دعم وتأييد القضايا الإسلامية

أكد جلالة الملك خالد بن عبدالعزيز أن المملكة حريصة على دعم وتأييد جميع قضايا المسلمين.. جاء ذلك في كلمة جلالته التي ألقاها على أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء المجلس التأسيسي لرابطة العالم الإسلامي الذين تشرفوا بالسلام على جلالته في ديوان قصر الرئاسة بجدة.

وأضاف جلالته أن الحكومة لن تألو جهدا في سبيل تحقيق آماله خاصة وأن عقيدتنا الإسلامية تقضي بأن نثبت تآخينا وتضامننا على أساس الإيمان بالله سبحانه وتعالى والتمسك بعقيدتنا الإسلامية لنكون كما أراد الله جل وعلا لأن أعداء الإسلام يتربصون بالمسلمين ليوجدوا التفرقة والعداء والخلافات فيما بينهم.

<< 67 >> وقد ألقى سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رئيس المجلس في دورته الحالية كلمة شكره فيها على ما أولاه ويوليه للرابطة من دعم وعناية ورعاية حتى استطاعت بدعم جلالة الملك فيصل رحمه الله ومواصلة دعم جلالة الملك خالد أن تحقق الكثير من أهدافها لخدمة قضايا المسلمين وحل مشاكلهم ودعم مؤسساتهم الدينية والعلمية وبعث الدعاة الكثيرين إلى بلدان كثيرة لنشر دعوة الإسلام وبيان محاسنه وأحكامه وأن التمسك به وتنفيذ أحكامه هو سبب العزة والسعادة والنجاة في الدنيا والآخرة.

كما شكر جلالته على ما يقوم به من جهود مشكورة في خدمة قضايا المسلمين وحل مشاكلهم وإعانتهم على جميع شؤونهم لا سيما ما يتفق وخدمة حجاج بيت الله الحرام وتسهيل أدائهم لمناسك الحج وعلى ما يقوم به من تعاون مع قادة المسلمين في حل المشاكل الإسلامية ودعم القضايا التي تهم العالم الإسلامي.

 
راسلنا توثيـق مصادر القاعدة
 
قاعدة معلومات الملك خالد (الإصدار الأول) - الحقوق محفوظة لمؤسسة الملك خالد الخيرية - تطوير حرف لتقنية المعلومات