البحث
   
مصادر قاعدة المعلومات
 
عودة إلى القائمة
(المصدر : الأخبار)
08 - 07 - 1395هـ
17 - 07 - 1975م

تعديل مسار قطارات الوجه البحري اليوم لتسيير قطار الرئيس والملك خالد

كتب : حمدي سلو

قررت هيئة السكة الحديد تعديل مسار بعض القطارات اليوم . . واختصار وإلغاء سير بعض القطارات الأخرى وتأخير مواعيد قيامها ووصولها . . لإمكان تسيير القطار الخاص الذي يقل الرئيس السادات وضيف مصر الملك خالد ملك المملكة السعودية . . من القاهرة إلى الإسكندرية . . .

والقطارات الملغاة هي . . . القطار الإكسبريس رقم 11 الذي يغادر القاهرة في العاشرة صباحا إلى الإسكندرية والقطار الإكسبريس رقم 12 الذي يغادر الإسكندرية في التاسعة والنصف صباحا إلى القاهرة .

كما تقرر إلغاء سير جميع القطارات على خط المطرية فيما بين السابعة والثلث والعاشرة صباحا . . وإلغاء سير القطار 526 الركاب الذي يغادر القناطر الخيرية في الثامنة وخمس دقائق صباحا إلى القاهرة . والقطار 527 الركاب الذي يغادر القاهرة الساعة 11 صباحا إلى القناطر الخيرية .

وتقرر اختصار مسير القطار 844 الركاب الذي يغادر منوف في التاسعة إلا عشر دقائق صباحا حتى محطة سبك الضحاك ويعود منها بقطار 845 واختصار مسير القطار رقم 846 الركاب الذي يغادر محطة منوف في الساعة 11 صباحا إلا خمس دقائق حتى محطة سبك الضحاك ويعود منها بقطار 847 . . . ويختصر مسير القطار رقم 706 الركاب الذي يغادر ميت غمر في التاسعة إلا الثلث صباحا بمحطة ميت بره ويعود منها بقطار رقم 825 . . . ويختصر مسير قطاري أبو قير رقم 609 ، 612 بمحطة السوق ويعودان منها بقطاري رقم 614 ، 618 . . ويختصر مسير القطار رقم 611 في محطة الرمل ويعود منها برقم 616 ، كما سيحدث تأخير في بعض مواعيد القطارات الأخرى ، ويمكن الاستعلام عن مواعيد قيامها أو وصولها من محطات السكة الحديد .

 
راسلنا توثيـق مصادر القاعدة
 
قاعدة معلومات الملك خالد (الإصدار الأول) - الحقوق محفوظة لمؤسسة الملك خالد الخيرية - تطوير حرف لتقنية المعلومات